النوادي النسائية وباب الفتنة المتدرجه . .

إن ظهور النوادي الرياضية النسائية التي اشغلت الرأي العام في المملكة في هذا الوقت لهي مشكلة تحتاج إلى مناداة وتوعية وصد من التيار الإسلامي في مملكتنا الغاليه وذلك أن هذا الأمر يشجع أهل الباطل في نيل مآربهم وفي اطلاق العنان لهم ليتسنى لهم ماأرادوا ويتم اشباع رغباتهم المخزية على حساب المجتمع المحافظ وهذا الأمر لاشك أن له عواقب وخيمة يندى لها الجبين في كل حين .  . كيف أننا نهدم فضائلنا بأيدي بني جلدتنا ممن همه الأكل والشرب والنكاح لايفكر بالمستقل فهو :
لعينُ حقيرُفي بني أبناء جنسه  * له في دروب المنكرات مناصب
والقضية الأسخن في هذا الأيام قضية اشتراط اللحية في تملك النوادي الرياضية النسائية فقد ورد هذا الخبر في جريدة الجزيرة عدد 13949 في يوم الثلاثاء 1محرم 1432هـ حيث ملخص الخبر أن مدير حاضنات الأعمال والتقنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالشرقية المهندس خالد الزامل : أن التراخيص للنوادي الرياضية النسائيه تمنح لمن لديه " لحية " مشدداً على اعتبار " الملتحي " أهلاً لذلك في حين أن تُعطى لغيرهم من غير الملتحين  , مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المجتمع يعاني من ايديولوجيا وجاء هذا الكلام عندما رداً على سيدة أعمال نسائية استنكرت عدم منحها الترخيص لنادي نسائي رياضي وكان هذا الحوار في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض .
ثم إني لاأعلم هل هذه المرأة سوف تحمي نفسها إذا استطاع أن يصورها أحد حين ممارستها الرياضة وذلك من خلال الخدم والحشم الذين يعملون تحت إمرتها ؟ وماذا عساها فاعلة إذا كانت الضحية من زبائن النادي من الرياضيات الموهوبات ؟ .
قد تقول كيف يستطيع تصوير والمبنى مغلقُ تماماً وليس هناك أي منفذ له التصوير من خلاله  ؟
فنقول لهذه المسكينة قال هذا الكلام نسوة مثلك وتفاجئوا بالكارثة حدثت في زمن قياسي والرجل به سطوة وقوة ليس كالمرأة في خوفها وعاطفتها وبعض الرجال لايخاف العواقب ولايبالي بالتبعات أهم شيء عنده إشباع رغباته ولو قذف بعد ذلك خلف القضبان .
ليس هناك داعٍ لهذه النوادي الرياضية التي يجتمع فيها النساء على الفساد ممن قل عندهن نسبة الحياء والحشمه , وإذا كانت المرأة فعلاً تريد أن جسماً متناسقاً وخصراً جذاباً فعليها بالرياضية داخل منزلها وبين أولادها فالآلات الرياضية موجودة وعلى أتم الإستعداد للعمل ومن ليس لديها بعض الآلات والأجهزة فلتقم بشرائها وتوفر المال لأغراض أخرى هي أهم وأجدرفهو خير لها . 
 ودمتم بخير وعافية والسلام عليكم  ,,, .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محمد بن ثنيان ( الجد الأكبر لعائلة الثنيان ) توثيق تاريخي

أحاديث لايعرفها الكثير من الناس

ماهو شاهين ؟ ؟ الحاسب العملاق shaheen super computer